منتديات محمد عزيز

برامج مفيدة ، مواضيع منوعة ،تسلية وترفيه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
- سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ترجوا إدارة المنتدى من الأعضاء والزوار الكرام زيارة صفحة الموقع الرئيسية للتسجيل أوالتعليق على المواضيع متمنين لكم أمتع  الأوقاتوعظيم الفائدة ..................سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ......
  إعلان تنهي إدارة منتديات محمد عزيز الى جميع أعضاء المنتدى وكل من يزور هذا المنتدى أن كل ماينشر في المدونة من أراء ومشاركات بأنها لا تمثل بالضرورة راي الإدارة وإنما تمثل أراء أصحابها فقط ، كما تلفت الادارة عناية كل أعضاء المنتدى المشاركين بأن يتجنبوا التجريح في الاشخاص او الهيئات بشكل يسيء الى الجميع ولكم جزيل الشكر سلفا . ، ..

شاطر | 
 

 المحكمة الاتحادية العراقية .. وقرار ارتباط الهيئات المستقلة برئاسة الوزراء!!!! .منقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيور الحب



عدد المساهمات : 9
نقاط : 46
عدد نقاط المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 16/01/2011

28012011
مُساهمةالمحكمة الاتحادية العراقية .. وقرار ارتباط الهيئات المستقلة برئاسة الوزراء!!!! .منقول

المحكمة الاتحادية العراقية .... وقرار ارتباط الهيئات المستقلة برئاسة الوزراء!!!!



كلنا يعلم ان هناك هيئات ومؤسسات يجب ان يكون عملها مستقلا بعيدا عن قبضة السلطة الحاكمة وان عدم ارتباط هذه الهيئات أو تلك المؤسسات بأي جهة حكومية هو لاضفاء جانب القوة لها هذا من جانب ومن جانب اخر تفعيل دورها الرقابي على مؤسسات الدولة من دون ضغوطات من اية جهة سلطوية .
ومن تلك الهيئات هيئة النزاهة ...والتي تعتبر بمثابة الشرطي الذي يراقب عن كثب اداء مؤسسات الدولة بكل تفاصيلها وهي المقوّم والكاشف لكل الخروقات التي ممكن ان تحصل في وزارات حكومة المالكي العميلة , وكلنا يعلم ان هيئة النزاهة في السنوات المنصرمة كان لها دورا كبيرا في كشف الكثير من السرقات والاختلاسات في معطم الوزارات وكذلك جرائم حقوق الانسان في المعتقلات السرية التابعة الى حكومة المالكي العميلة .
وبالطبع فان هذا القرار لو تمت المصادقة عليه من قبل محكمة الاحتلال الاتحادية فان اول المنتفعين من ذلك هو المالكي نفسه بسبب ان ارتباط هذه الهيئات برئاسة الوزراء يعني ارتباطها بالمالكي وبالتالي وبكل بساطة سيكون ( حاميهه حراميهه ) كما يقول المثل العراقي .
والعاقل يفتهم......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

المحكمة الاتحادية العراقية .. وقرار ارتباط الهيئات المستقلة برئاسة الوزراء!!!! .منقول :: تعاليق

مشكموووووووووووووووووووووووووووووووورة
شكر
مُساهمة في الجمعة يناير 28, 2011 11:51 pm من طرف ناصر
lol! مشكمووووووووووووووووووووووووووووووووة اختي ويعطيك العافية على المجهود



وصدق القائل من لايشكر الناس لا يشكر الله




الله يعطي العافية مرة اخري
 

المحكمة الاتحادية العراقية .. وقرار ارتباط الهيئات المستقلة برئاسة الوزراء!!!! .منقول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محمد عزيز :: مدونة محمد عزيز-
انتقل الى: